إنَّ أدب الطِّفل له دور ثقافي ، يتجلى في قدرته عـلى تنمية مـدارك الطِّفل المعرفيَّة ؛ فهو يُنمِّي ثرواته اللُّغويَّة ، ويُزيد خياله اتساعًا . وغيرُ خافٍ أن أدب الأطفال هو الإنتاج العقلي المُدَوَّن في كُتُب مُوَجَّهة إلى الأطفال في شَتَّى فروع المعرفة ، ذلك الكلام الجيد الذي يُحْدِثُ في نفوس الأطفال متعةً فنيَّة .
حلمي سعد ملوك, أ.إيمان, محمود أبوعلى, أ.د. محمد, & شحاته الشقرفي, أ.د. مروة. (2024). البناء الفني لقصص الأطفال في سلسلة (الأدب العالمِيِّ للطِّفل والنَّاشئة). الإنسانيات, 2024(62), 393-408. doi: 10.21608/ins.2024.346898
MLA
أ.إيمان حلمي سعد ملوك; أ.د. محمد محمود أبوعلى; أ.د. مروة شحاته الشقرفي. "البناء الفني لقصص الأطفال في سلسلة (الأدب العالمِيِّ للطِّفل والنَّاشئة)", الإنسانيات, 2024, 62, 2024, 393-408. doi: 10.21608/ins.2024.346898
HARVARD
حلمي سعد ملوك, أ.إيمان, محمود أبوعلى, أ.د. محمد, شحاته الشقرفي, أ.د. مروة. (2024). 'البناء الفني لقصص الأطفال في سلسلة (الأدب العالمِيِّ للطِّفل والنَّاشئة)', الإنسانيات, 2024(62), pp. 393-408. doi: 10.21608/ins.2024.346898
VANCOUVER
حلمي سعد ملوك, أ.إيمان, محمود أبوعلى, أ.د. محمد, شحاته الشقرفي, أ.د. مروة. البناء الفني لقصص الأطفال في سلسلة (الأدب العالمِيِّ للطِّفل والنَّاشئة). الإنسانيات, 2024; 2024(62): 393-408. doi: 10.21608/ins.2024.346898